ط
الشعر والأدب

علي حسن فليح يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة “الحية”

احتفل المطرب علي حسن فليح، الشهير بـ”أبو عليو”، بنجاح أغنيته الجديدة “الحية”، التي حصدت ملايين المشاهدات على اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقد تم طرح الأغنية في وقت سابق وحظيت بشعبية كبيرة في عالم الموسيقى، وتميزت أغنية علي حسن فليح بأسلوبها الفريد وإيقاعها الراقص الذي حمل رسالة إيجابية ومست قلوب المستمعين.

وحصدت الأغنية ملايين المشاهدات في غضون أيام قليلة وانتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل تويتر وإنستجرام وفيسبوك، حيث تمت مشاركتها وإعادة تغريدها على نطاق واسع من قبل المعجبين والمستخدمين.

ولاقت أغنية “الحية” استحسانا كبيرا من قبل نقاد الموسيقى الذين أشادوا بقدرة أبو عليو الفريدة في الأداء وكتابة الكلمات القوية، وتم إنتاج فيديو الأغنية بشكل احترافي، بتصميم مبتكر ومؤثرات بصرية عالية الجودة، مما زاد من شعبية الأغنية وجذب المشاهدين.

وتعليقاً على النجاح الذي حققته أغنيته الجديدة، قال علي حسن فليح: «أنا ممتن جداً لدعم الجمهور وحبهم لأغنيتي.. هذا النجاح يعني لي الكثير، وهو دافع قوي لمواصلة تقديم الموسيقى التي تمس قلوب الناس”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى