ط
أخبار النجوم

عودة الفنان حاتم العراقي إلى جمهوره من خلال حفلين جماهيريين في الإمارات بعد توقفه الطويل

يعود الفنان حاتم العراقي إلى جمهوره وحفلاته الغنائية، بعد توقفه الطويل بسبب حزنه على وفاة شقيقه، وابتعاده عن الغناء، من خلال حفلين جماهيريين في الإمارات.

ويحيي “العراقي” حفله الأول على مسرح كورنيش الفجيرة، ضمن حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون 4 مارس الجاري، بحضور كبير من الفنانين والإعلاميين المدعوين على هامش المهرجان، فيما سيكون الحفل الثاني في إمارة دبي، على مسرح فندق قصر السلطان بوتيل هوتيل، 15 مارس الجاري، برفقة فرقته الموسيقية ضمن برنامج غنائي سيتم اختياره خصيصاً من أجمل المواويل والأغاني التي قدمها، وتم فتح باب حجز تذاكره في الأماكن والمراكز المخصصة.

وأكد حاتم العراقي، أن الجمهور والإعلام العربي هو سبب عودته إلى الغناء رغم حالة الحزن التي يعيشها، مضيفا: “أشكر جميع من وقف بجانبي وساندني وجعلني أعود للجمهور الذي لم يتوقف عن وقوفه معي ومساندتي، الأمر الذي أفرحني من خلال محبتهم الصادقة التي أفتخر بها وبتواجدهم المستمر والمتواصل في حياتي”.

وأضاف “العراقي”، في تصريحات صحفية، أنه سيبذل جهده من أجلهم وتقديم مجموعة أعمال تليق بهم وبرقيهم، مختتمها: “شكراً للجميع”>

يذكر أن الفنان حاتم العراقي، قد قطع مشاركته في رحلة باخرة النجوم “ستارز أون بورد” في أستراليا، بعد إحيائه حفله الأول فيه، وعاد إلى دبي مباشرة بعد تلقيه خبر وفاة شقيقه مباشرة، ثم غادر إلى بغداد للوقوف إلى جانب عائلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى