ط
حوادث

كشف لغز مقتل طبيب أسنان داخل شقته

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على جثة طبيب أسنان داخل شقته بالهرم، موثوق القدمين ووجود قطعة من القماش حول رقبته وعدم وجود إصابات ظاهرية، حيث تبين أن وراء الواقعة “سائق” جار المجنى عليه بالاشتراك مع صديقه، وأمر اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا، بالعثور على طبيب أسنان يدعى “صفوت. م. ك (59 سنة ) مقتول داخل شقته بالهرم، وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهما سائق مطلوب التنفيذ عليه فى عدد 3 قضايا، وعامل سابق اتهامه فى قضيتى مخدرات وسرقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة، وقررالأول أنه نظرا لإقامته بذات العقار سكن المجنى عليه وعلمه بثرائه عقد العزم على التخلص منه وسرقته، وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهم الثانى وقرر بأنه بتاريخ الواقعة استغلا خروج المجنى عليه ودخلا إلى الشقة، باستخدام مفتاح كان بحوزته استولى عليه حال تردده على سكن المجنى عليه لتحصيل القيمة الإيجارية.

وأضاف أنهما فوجئا بعودته، فقاما بخنقه باستخدام قطعة قماش وإيثاقه فأوديا بحياته واستوليا على 1500 جنيه و 3 هواتف محمولة و أرشدا عن الهواتف المحمولة، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى