ط
ديكور

غيري ديكور بيتك من غير تكاليف

المظهر الجمالى للمنزل يعد من الأشياء المهمة لدى أغلب السيدات، لذا تقع الكثير منهن فى حيرة الاختيار بين الأشكال المختلفة وإعادة تنظيمها، بالإضافة إلى المبالغ المالية الطائلة التى تجعل تزيينه عملية معقدة فى كثير من الأحيان، ولذلك نقدم مجموعة من الحيل البسيطة غير المكلفة، والتى لا تحتاج إلى بذل مجهود كبير ويمكنها أن تحول المنزل الصغير إلى قصر أكثر جمالًا واتساعًا، وذلك وفقًا لما جاء فى تقرير بموقع “برايت سايد”.

لسرير جزء محورى وأساسى فى أى غرفة، ويمكنك جعله أكثر جمالًا بطريقة بسيطة عن طريق وضع لوح أمامى يجعله أكثر فخامة.و تغيير المقابض يجعل المنزل مختلف، وذلك عن طريق تغيير مقابض الباب أو دولاب الملابس، فبالإضافة إلى أن ذلك لن يتطلب منك الكثير من الوقت، فهو لن يتطلب مجهود أن انفاق مبالغ طائلة، وبإمكانه جعل المنزل يبدو بشكل مختلف تمامًا.

 كثيرة يحتوى المنزل على أجهزة قديمة تفسد المظهر الجمالى للمنزل، وهنا يعتبر الحل الوحيد لإعادة جمال المنزل هو إعادة طلاءها مما يغير المظهر تمامًا ويجعل المنزل كأنه جديد.

استخدم التصاميم ثلاثية الأبعاد فى حمامات المنزل والتى تضيف للمكان حجم وعمق كبير، بالإضافة إلى المظهر الجمالى التى تعطيه للمنزل.

زر الذهاب إلى الأعلى