ط
رياضه

فريق المصرى متعهد كورونا . إصابة 20 لاعب فى المسحة الجديدة

وقال مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي أن نتيجة المسحة التي أجراها الفريق الأول لكرة القدم أمس الأربعاء كشفت عن ثبوت إصابة 20 حالة إصابة بكورونا جديدة داخل الفريق.

وتأكد ذلك بعدما ع 48 لاعبًا وعضوًا بالجهازين الفني والإداري لمسحة جديدة لفيروس كورونا المستجد , وكانت المفاجأة الكبرى داخل النادي المصري الذي أعلن قبل أيام إصابة 16 فردًا بفيروس كوفيد – 19.

وأضاف المصدر أن هناك 4 حالات إيجابية تحولت إلى سلبية داخل النادي المصري البورسعيدي وهم “عمرو موسى، عمر كمال عبد الواحد، زياد فرج وأحمد يوسف”.

وأوضح المصدر أن هناك 6 حالات بين اللاعبين تحولت نتيجة مسحتهم إلى إيجابية وهم النيجيري أوستين أموتو والليبي مفتاح طقطق وحسن علي وكريم العراقي وأحمد شوشة ومدلك الفريق.

يذكر أن مباراة المصري وحرس الحدود التي كانت مقررة الاثنين الماضي تأجلت بقرار من اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بعد إصابة 16 لاعب بالفريق البورسعيدي بفيروس كورونا المستجد.

وهناك أيضا نية لتأجل مباراة الإسماعيلي والمصري داخل الاتحاد المصري لكرة القدم والمقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى