ط
هنا السعودية

فريق “النجاح” التطوعي يزور جمعية “كيان ” ويبحث سبل التعاون معها

د. وسيلة محمود الحلبي
استقبلت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة وفدا من أعضاء وعضوات فريق “النجاح ” التطوعي” برئاسة الدكتور عبد العزيز الدواس ، ونائبه الأستاذ طلال بن ضمنة، والعميد م. ندا عزيزالخمعلي ، بهدف بحث سبل التعاون بينهما ، وكان في استقبالهم الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بالجمعية، والأستاذ خالد مدخلي مدير إدارة التواصل الداخلي وعدد من الموظفات وتم الترحيب بالجميع .
هذا وتحدث الدكتور عبد العزيز الدواس رئيس الفريق عن “فريق النجاح” وأعضائه وما يمتلكون من خبرات متعددة ومتنوعة والتي من خلالها سيتم تقديم الكثير من أوجه التعاون مع “جمعية كيان” من خلال مشاريعها وبرامجها التي تقدمها لمستفيديها بهدف التنمية والتمكين. كما أشار الدكتور الدواس لرؤية الفريق ورسالته ، وما قدمه من أنشطة تطوعية متميزة في مجالات متنوعة في المجتمع ، وبعد ذلك تم مناقشة الرؤى وطرح الأفكار النوعية حيث أدلى العميد م. ندا عزيز بدلوه بما يحقق أهداف فريق ” النجاح” وبما يعود بالنفع والفائدة على مستفيدي “كيان” الأيتام ، حيث إن هذا هو الهدف الرئيس الذي يسعى إليه الطرفان .

هذا وتم عرض فيديو لجمعية “كيان” اشتمل على رؤيتها ورسالتها وأهدافها، وبرامجها، وقيمها، وانجازاتها . ومن ثم دار الحديث حول العمل على تحديد سبل التعاون بينهما مستقبلا في مجالات نوعية متعددة .
هذا وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي للجمعية “سعدنا بزيارة “فريق النجاح التطوعي”، وبما قدموه من أفكار هادفة تحقق آمال الجهتين ، ونحن في جمعية “كيان” نتعاون مع جميع القطاعات التي لها دورا إيجابيا لهذه الشريحة من مستفيدي كيان ، وعملنا تكاملي مع جميع الجهات ، أشكركم على مبادرتكم وحرصكم أيضا بتقديم “الهدايا الهادفة لأبناء الجمعية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى