ط
هنا السعودية

فريق هونا التطوعي يزور مرضى الكلى بمركز الدكتور بسام الحمصي الطبي ويزرع الأمل في نفوسهم

د. وسيلة محمود الحلبي

إيمانا من أهداف فريق هونا التطوعي وتحقيقا لرؤية المملكة 2030 بجودة الحياة وتحمل المسؤولية المجتمعية تجاه أفراد المجتمع بكل الميادين ، قام فريق هونا التطوعي بقيادة القائدة مشاعل القحطاني بزيارة لمركز الدكتور بسام الحمصي ومرضى الغسيل الكلوي وهنأوهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك وتمنوا لهم الشفاء العاجل وتحدثوا معهم عن الصبر والأمل والاستمرار في الحمد وقووا من عزيمتهم وقدموا لهم الهدايا والورود. وذلك بحضور الأخصائية الاجتماعية أمل الشيباني وعدد من الكادر الوظيفي . وفي ختام الزيارة قالت قائدة الفريق مشاعل القحطاني أن فريق هونا التطوعي يهتم بتقديم البرامج والمبادرات في كافة المجالات بأفكار شباب وشابات جعلوا همهم في إخراج فئة فعالة للمجتمع لتحقيق رؤيه 2030 ثم قدم لهم الدكتور محمد صبري استشاري أمراض الكلى شهادات الشكر والتقدير نيابة عن الدكتور بسام الحمصي مدير عام المركز.
وقد أثنت عضوات فريق هونا التطوعي على الخدمات العظيمة والاهتمام البالغ بالمرضى من قبل الطاقم الطبي في وحدتي غسيل الكلى كما أثنوا على المركز بشكل عام وعلى الأجهزة الحديثة التي شاهدوها وشكروا المركز على اعطائهم هذه الفرصة الرائعة بزيارة مرضى الكلى هذا وقالت الأستاذة مشاعل القحطاني رئيسة فريق هونا التطوعي في نهاية الزيارة سعدنا كفريق هونا التطوعي بكل شوق وحب بتكرار زيارتنا بمركز بسام الحمصي الطبي وزياره مرضى الفشل الكلوي ومباركتهم بحلول شهر رمضان المبارك عافاهم الله وشفاهم وتقديم الدعم النفسي لهم وبعض الهدايا كما استقبلونا المرضى الفشل الكلوي بكل حفاوة وسعادة والدعاء لنا كأعضاء الفريق مما بعث في صدرونا وصدورهم الانشراح والراحة والدعاء لهم ولنا بإذن الله سيتم تكرار الزيارة لهم مرة أخرى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى