ط
رياضه

فى الأهلى مافيش حاجة ببلاش .20% من قيمة أجور اللاعبين فى برنامج رامز لخزينة الأهلى

أنهى ثلاثي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني ومروان محسن، تصوير برنامج رامز جلال المقرر عرضه في السباق الرمضاني، والذي تم تصويره داخل أحد الملاهي بالمملكة العربية السعودية خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد موافقة إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على سفر الثلاثي ومشاركتهم في البرنامج الذي يحمل عنوان «رامز مريض نفسي».

الأهلي يحصل على نسبة 20% من كل لاعب في الظهور الإعلامي

جاءت موافقة الأهلي، في ظل تسبب البرنامج في إنعاش خزينة النادي وفقاً للائحة التي تنص على حصول النادي على 20% من قيمة الظهور الإعلامي لكل لاعب في الفريق، وهو ما دفع الإدارة للموافقة على ذلك من أجل الاستفادة المادية من البرنامج.

إعلان

وكان الإعلامي عمر ربيع ياسين، كشف مشاركة عدد من لاعبي الأهلي والزمالك في برنامج رامز جلال الجديد، على رأسهم محمود عبدالرحيم جنش، حارس فريق الزمالك، وثلاثي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني ومروان محسن.

أفشة يروي كواليس «القاضية ممكن» في برنامج رامز مريض نفسي في رمضان

وشهدت كواليس تصوير البرنامج حديث رامز جلال مع «قفشة» عن كواليس هدفه التاريخي في مرمى الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي اشتهر بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي «القاضية ممكن»، والذي حسم اللقاء واللقب لصالح المارد الأحمر بهدفين لهدف

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى