ط
رياضه

فى خطاب رسمي اتحاد الكرة يخطر الزمالك والأهلى بلائحة مباراة السوبر

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، خطابًا رسميًا يُخطر فيه ناديي الزمالك والأهلي بلائحة قمة السوبر والتي ستجمع الفريقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتضن ملعب محمد بن زايد قمة الزمالك والأهلي والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء يوم الخامس من شهر مايو المقبل في بطولة كأس السوبر لنسخة الموسم الماضي “2021-2022”.

ويدخل الزمالك مباراة السوبر باعتباره بطلًا للدوري الممتاز، بينما يشارك الأهلي في البطولة بعد تتويجه بكأس مصر.

وقال اتحاد الكرة في خطابه الرسمي للزمالك والأهلي إنه إذا انتهى الوقت الأصلي لمباراة السوبر بالتعادل، فإنه سيتم اللجوء إلى وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين (ربع ساعة لكل شوط إضافي).

وأضاف أنه إذا استمر التعادل في الشوطين الإضافيين، فسيتم تطبيق قاعدة ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز بلقب السوبر.

كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بأن الفريق المذكور أولًا (الزمالك) يرتدي الزي الأصلي والآخر يرتدي زيا مخالفًا (الأهلي) للنادي الآخر، كما أن الزمالك هو المسئول أيضًا عن كرات المباراة.

ومن المقرر أن يتولى الحكم الدولي المصري محمود البنا قيادة مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي ويعاونه المساعدان المصريان هاني عبدالفتاح وأحمد توفيق، فيما سيكون الحكم الرابع من دولة الإمارات.

بينما سيتولى تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى