ط
حوادث

قتل عشيقته وكفنها ووضعها فى ثلاجة أسماك

تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض علي “عاطل” لاتهامه بقتل سيدة في العشرينيات من عمرها ومحاولة التخلص من جثتها.   وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى  إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بإلقاء القبض علي شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل سيدة كان بينهما علاقة غير شرعية.

وتمكنت مأمورية خاصة ومشتركة للمباحث ضمت كل من النقباء كامل قمحاوي، وسيد نصر الله، وعبد الله صبحي، وعمر الطحاوي من القبض على المتهم والتحفظ على “جثة” السيدة .

التحقيقات
وخلال التحقيقات اعترف المتهم وأقر بمحاولته التخلص من جثة السيدة ، حيث  قام بوضع الجثة داخل كفن،  ثم قام بوضعها في” ثلاجة خاصة بالأسماك ” لحين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.

وقال المتهم خلال اعترافه إن مشادة نشبت بينه وبين المجني عليه مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب إلا أنها توفيت وبسبب تخوفه من افتضاح أمره قام بوضعها في ثلاجة في محل خاص به بالدور الأرضي للعقار المقيم به.

النيابة العامة
وتحفظت أجهزة الأمن  على جثة المجني عليها، وحُررت المحاضر اللازمة بالواقعة  وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، حيث أمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثة  وبيان سبب الوفاة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى