ط
أخبار متنوعة

كاتيا افيرو شقيقه كريستيانو تتألق الليلة في حفل اكوا بارك شرم الشيخ. 

شريف عبد ربه

قام مساء أمس الخبير السياحي كامل أبوعلي وحرمه بصحبة رجل الاعمال احمد ابوهشيمة وضيوفهم من افراد عائلة اسطورة كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو في متابعة الترتيبات والتجهيزات النهائية للمسرح ومكان إقامة حفل مساء اليوم الجمعة.

والذي سيقام في منطقة الصوت والضوء بقرية اكوا بارك شرم الشيخ ويضم المكان نماذج عديدة لمعالم مصر منها مجموعة من المعابد من الاقصر واسوان بالإضافة إلي الأهرامات وأبو الهول والقلعة.

حيث تم مناقشة جدول حفل مساء اليوم الجمعة والذي سيقام في تمام السابعة مساءا علي أن تبدأ المغنية الأشهر في البرتغال كاتيا افيرو فقرتها الغنائية في تمام العاشرة مساءا.

وبعد المعاينة تم إقامة حفل عشاء مميز بحضور السيد الاستاذ يحي راشد وزير السياحة و السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء و السيد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،والضيوفةبمشاركة احد الفرق الغنائية والموسيقية.

وكانت أسرة كريستيانو تواجدت في شرم الشيخ للمشاركة في افتتاح الباتروس اكوا بارك ليغادروا بعد ذلك لمدينة الغردقة للقيام بجولة سياحية هناك وقد منعت ظروف الدوري الاسباني ودوري ابطال اوربا مهاجم النادي الملكي من الحضور مع اسرته.

كما قامت عائلة كريستيانو  بزيارة العديد من الأماكن السياحية بالقاهرة  قبل التوجه إلي شرم الشيخ ومنها المتحف المصري ومنطقة الاهرامات والتقاط الصور التذكارية.

يذكر ان المشروع السياحي الباتروس اكوا بارك الذي سيتم افتتاحه الليلة يعد اصرارا علي اقامة المشروعات الضخمة لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل، المشروع تصل استثماراته لمايار جنيه ويقام علي مساحة ٢٢٠٠ الف متر مربع بمنطقة هضبة ام السيد بشرم الشيخ ويضم فندق ٥ نجوم علي اعلي مستوي من التجهيز كما يضم وهو المهم اكبر مدينة العاب مائية في الشرق الاوسط علي مساحة ٨٠٠ الف متر مربع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى