ط
رياضه عالمية

لقب دورى أبطال أوروبا هدف ميسى الأول هذا الموسم

ذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية أن ميسى وضع نصب عينيه لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم وطالب جميع اللاعبين بضرورة اقتناص اللقب من أجل استعادته من جديد وإسعاد جماهير برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن لاعبى برشلونة يبدأون المهمة الأوروبية اليوم، ضد بى إس فى الهولندى ويعلمون جيداً أنه من غير المقبول وداع البطولة الثلاثة مواسم الماضية من الدور ربع النهائى.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد وعد جماهير برشلونة ببذل المزيد من الجهد للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا مُجدداً، قبل مباراة كأس خوان جامبر أمام بوكا جونيورز الأرجنتينى 15 أغسطس الماضى.

يتسلح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أسطورة برشلونة الإسبانى، برقم رائع قبل مواجهة فريقه أمام أيندهوفن مساء اليوم الثلاثاء، فى بداية مشوار البارسا بمسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد.

ويحمل ميسى الرقم القياسى للهدافين التاريخيين لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 60 هدفا وذلك خلال مشواره فى البطولة، ويتطلع البرغوث لزيادة رصيده من الأهداف خلال مباراة أيندهوفن.

ويتقاسم ميسى الصدارة مع غريمه التقليدى كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى الذى أحرز نفس العدد من الأهداف، يأتى من بعدهما أسطورة ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس برصيد 53 هدفا، ثم لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق رود فان نيستلروى بـ50 هدفا.

وكان ميسى قد سجل 100 هدف فى جميع مبارياته مع فريقه برشلونة بدورى الأبطال، فى وصفاة القائمة خلف كريستيانو رونالدو الذى سجل 120 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى