هنا السعودية

لنائب العام يستقبل وزير التعليم

د. وسيلة محمود الحلبي

استقبل معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مقر النيابة العامة بالرياض اليوم، معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التكامل والتعاون بين الجانبين، لا سيما في المجالات التي تخدم المناهج التعليمية، وتطوير البرامج التدريبية، والاستفادة من الخبرات المشتركة في دعم المبادرات الوطنية التي تواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما تناول اللقاء أهمية التوعية المجتمعية، ودورها في ترسيخ القيم النظامية، وتعزيز الوعي القانوني لدى أفراد المجتمع، من خلال الشراكة بين الجهات التعليمية والعدلية، بما يسهم في الوقاية من المخالفات، وبناء جيل واعٍ بحقوقه وواجباته.

hamsamag

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى