ط
حوادث

محامى ضحية ابنتها وعشيقها .مفاجأة تقلب الموازين .القاتل ليس طفلا

مازالت قضية مشرفة بور سعيد التى راحت ضحية ابنتها وعشقها تعج بالمفاجآت فقد كشف محمد صفا المحامى عن المجنى عليها داليا الحوشى مشرفة عمال بورسعيد و التى راحت ضحية ابنتها بمعاونة جارها فى جريمة هزت الرأى العام عن تفاصيل جديدة  في الجريمة  أكد أنها من الممكن أن تقلب موازين القضية .

وفجر محامى المجنى عليها مشرفة عمال بورسعيد أنه حصل على توكيلات من اشقائها للدفاع عنها مشددا أن أشقاء القتيلة لا يعنيهم الا القصاص لروح شقيقتهم من الجناه مجتمعين ليس كما يتردد عن رغبتهم فى إنقاذ ابنتها المتهمة فى القضية و المحالة إلى الجنايات بتهمة القتل مع سبق الاصرار و الترصد.

وقال محامى مشرفة عمال بورسعيد أنه حصل على معلومات عن الطفل المتهم قد تقلب موازين القضية خلال الأيام المقبلة وقد تدفع به إلى محكمة الجنايات بجانب المتهمة الثانية ابنة المجنى عليها فى قفص محكمة الجنايات ليلقي عقابه الرادع و الذي قد يصل به إلى حبل المشنقة.

وشدد محامى مشرفة عمال بورسعيد أنه منذ اللحظات الأولى للقضية وترسخ إلى داخله قناعة تامة بأن هناك أمر خفي وراء المتهم وأسرته وأنه ليس بالطفل العادى وان الشيطان لا يتجسد فى صورة طفل فالطفل كما وصف فى كل التعريفات عنوان البراءة.

وتحدث محامى مشرفة عمال بورسعيد أنه وصل لخيط مهم فى القضية وهو ما أعلنه منذ اللحظات الأولى لتوليه الامر يرتبط بقيد الطفل المتهم وهو الخطوة السابقة لاستخراج شهادة الميلاد والذي استطاع الوصول إليه من محمد عبد العليم محامى أسرة المتهم بأن المتهم حسين م نسب الي والده بدعوى نسب استمرت قرابة العامين منظورة بالقضاء بناء على طلب ام المتهم انتهت بصدور حكم قضائى بالنسب جارى استخراج صورة رسمية منه ليكون قرينة فى القضية .

ونوه محامي مشرفة عمال بورسعيد إلى احتمالية لجوءه إلى طلب تحليل DNA للمتهم ووالديه لإثبات أنه منسوب لأحدهما وربما أنه منسوب لهما معا بناء على حكم المحكمة.

وأكد محامى مشرفة عمال بورسعيد ثقته فى أن إرادة الله و عدالة السماء ستكون سباقة فى كشف الحقائق لجريمة اهتز لها عرش الرحمن لما اقترفته ابنة فى حق امها متناسبة أن الجنة تحت اقدام الامهات وان رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم أوصى على الأم وذكرها فى حديثه الشريف ثلاث مرات قبل أن يأتى الاب مرة بعدها .

هذا ومن المنتظر أن تكشف الايام القادمة الكثير من الحقائق عن تلك القضية التى ترجع إلي اتفاق المدعوة نورهان خليل مع جارها حسين محمد على التخلص من امها داليا الحوشى مشرفة عمال بورسعيد بعد أن كشفت علاقتهما الآثمة ونفذا جريمتهم بدون رحمة خشية افتضاح أمرهم .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى