ط
أخبار متنوعة

محمد ياسين يشارك في الفيلم السينمائي الجديد “السر” 

يشارك الفنان محمد ياسين في فيلم “السر”، والذي يعود به الفنان خالد النبوي للسينما، مؤكدا على إن دوره خلاله سيكون مفاجأة وهو من إخراج محمد السباعي.

ويشارك ياسين حاليا في مسلسل “بين السطور”، وهو من اخراج كريم اسماعيل ويتناول قصص حقيقيه مختلفة بصحبه عدد من الوجوه الجديدة، كما شارك محمد ياسين مؤخراً، في برنامج المهيسون الجزء الأول والثاني بالإضافة إلى مسلسل سوتس بالعربي.

وأعرب الفنان محمد ياسين عن سعادته بالاشتراك في مسلسل “الصفارة”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وأشار ياسين في بيان صحفي، أنه سعيد بالتجربة التي لاقت حالة نجاح كبيرة خلال أيام عرض العمل، لافتا الى أنه استفاد على مستوى التمثيل من نصائح الفنان أحمد أمين خلال تصوير مشاهده.

وتابع ياسين قائلا: “العمل قدم حاله كوميدية شديدة من قبل كافه المشاركين فيه، ومن المنتظر أن يتم عمل موسم جديد له، حيث سيتم التحضير له خلال الفترة المقبلة”.

مسلسل” الصفارة” من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح،  محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف شيرين رضا، حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى