ط
أخبار متنوعة

محمود عزت يطارد احمد زاهر فى الحاله (ج)


كتبت/ أسماء فتحى
انضم الفنان محمود عزت الى اسره مسلسل ا(لحاله ج ) الذى يدخل ضمن السباق الرمضانى القادم المسلسل تاليف فايز رشوان واخراج حسين شوكت وبطولة حورية فرغلي واحمد زاهر وايناس كامل وياسر علي ماهر وعمرو صالح ودينا وشاحي ورانيا شاهين واحمد جلال عبد القوي وعلي الطيب ومصطفي يوسف.
وقال محمود ان الذى رشحه للدور هو محمود مصيلحى مدير الانتاج انه اول تعاون له مع المخرج حسين شوكت .
و فى تصريح خاص للقمه نيوز قال محمود عن دوره فى المسلسل انه يقوم بدور ضابط امن دوله يطار الفنان احمد زاهر وقال “بالرغم من صداقتى مع احمد زاهر من اكثر من 15 سنه الا انها المره الاولى اللى نمثل مع بعض فيها ” .
واوضح عزت ان دوره محورى وان الجديد فى دوره انه يطرح شخصيه ضابط امن الدوله المحترم لانه جرت العاده فى طرح الدراما لرجل الامن الدوله الوطنى الذى يدافع عن الحق ويقف امام فساد ذوى النفوذ والسطه ورجال الاعمال الفاسدين .كما تدور احداث المسلسل في اطار من الاثارة والتشويق وهو من انتاج نيو سينشري .
وجدير بالذكر ان الفنان محمود عزت قدم العديد من المسلسلات الدراميه مثل ( مسلسل مريم يطوله هيفاء وهبى ، مسلسل فرح ليلى بطوله ليلى علوى ، مسلسل شمس بطوله ليلى علوى وغيرها العديد من المسلسلات ومسلسل زيزينيا الذى يعد نقطه التحول فى حياه الفنيه حيث قدم شخصيه فتحي مرسال) أحد أهم الأدوار الشابة في مسلسل “زيزينيا الجزء الثاني”، وذلك بعد إعتذار النجم أحمد السقا عن تقديم الدور الذي بدأه في الجزء الأول، وتم اختياره لتكملة نفس الدور في الجزء الثاني وكان ذلك عام 2011

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى