ط
أخبار متنوعة

مصطفى خضر يكشف المستور عن تجارة “عش الخفاش” فى روايته الجديدة بمعرض الكتاب

كتب/ حسام صلاح

أعلن الكاتب والمذيع مصطفى خضر استعداده لطرح روايته “عش الخفاش” فى معرض القاهرة للكتاب.

وأكد خضر أنه لديه شغف شديد للمشاركة فى معرض الكتاب ويتمنى أن تنال روايته إعجاب جمهوره.

وأضاف أن الرواية تدور أحداثها في إطار مثير، والقارئ لن يستطع توقع الأحداث النهائية.

وتابع أن الرواية تجري بين 3 أجيال من قرية واحدة، يمزج فيها الكاتب بين أنواع كثيرة من الصياغة، وهناك تنوع بين الكتابة للرعب والتشويق، وأيضًا الوصف والتشبيهات كان لها دور كبير في وضع لجنة القراءة في الأحداث.

واستطرد أن الرواية يظهر في صياغتها خلفية صوتية وتلفزيونية، حيث يستطيع وضع القارئ في قالب خيالي يقدر من خلاله على تصور كل تفصيلة وكأنها مشهد سينمائي مرئي ومسموع.

وكشف سر اطلاق اسم “عش الخفاش” على الرواية قائلاً: “هناك تجارة فى العالم العربي الآن لا يعرف عنها الكثير، وهي تجارة عش الخفاش، التي تكلف ملايين الدولارات، ويتم تسويقها في الداخل والخارج، ولهذا مرجعية علمية مذكورة في الرواية، ومذكور ما هي الأمراض المعتقد شفاؤها من خلال عش الخفاش وما يحويه من مواد.

وأشار إلى أن الرواية تحمل مزايا عديدة حيث تجمع بين العصور الثلاثة والتنقل بين أماكن كثيرة غنية بالتفاصيل، والخلط بين الواقع والخيالات يجعل القارئ في حيرة من أمره حول تفسير الأحداث المترابطة بشكل محكم والتي لا تستيطع أن تفك ألغازها إلا بقراءة متأنية.

واختتم أن الرواية “ناقوس خطر” ينذر بانتشار هذه التجارة غير شرعية، ورحلة ستذهب بخيالك بين عصور مختلفة منها الفرعوني والحديث والمتوسط بانسيابية وتشويق ومتعة.

يذكر أن المذيع والمعلق الصوتى مصطفى خضر حقق نجاحًا كبيرًا فى مجال صناعة المحتوى لمدة تزيد عن 10 سنوات، بين عمله كرئيس تحرير لعدة برامج، ومذيع راديو لبرنامج الحضرة على إذاعة DRN 93.7 كما عمل كمدير لفريق الكريتيف لمحطات راديو النيل ” ميجا، هيتس، نغم، شعبي”، كما كان الصوت الرسمي لأكثر من ماركة عربية وعالمية من ضمنها “نون” “كتاب صوتي ” OLX ” وغيرهم، وشارك في إنشاء العديد من محطات الإذاعة الإلكترونية مثل “بص وطل” “VIS ” “مباشر”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى