ط
أخبار متنوعة

مصطفى فوزي يشارك في مسلسل “هي” مع وفاء عامر

كتب / حسام صلاح
يشارك الفنان الشاب مصطفى فوزي في مسلسل “هي”، الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، وهو من إخراج محمد النقلي عن قصة وسيناريو وحوار أحمد صبحي.
يضم المسلسل في بطولته 5 نجمات، هن: وفاء عامر، أيتن عامر، منة فضالي، دينا، وهاجر الشرنوبي، ومعهن حسني شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، محسن صبري وعدد آخر من الفنانين، ومن المنتظر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.
المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائى يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.
يشار إلى أن مصطفى فوزي شارك في مسلسل “الأسطورة” مع الفنان محمد رمضان، وفيلم “نادي الرجال السري”، ومسلسل “يا أنا يا إنتي” مع الفنانات فيفي عبده وسمية الخشاب.
وبجانب موهبته في التمثيل شارك مصطفى فوزي فى تنظيم إيفنت نجم العرب و مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى