حوادث

معلمة بمدرسة بالمعادي تقود سيارة وهي محششة وسكرانة وتقتل اثنان وتصيب تسعة

أحالت جهات التحقيق المختصة معلمة مدرسة المعادي الشهيرة المتهمة بقتل 2 من المواطنين وإصابة 9 أخرين وهي في حالة سكر وتعاطي لمخدر الحشيش إلي محكمة الجنايات.

جاء بأمر الإحالة أن المتهمة أحرزت بقصد التعاطي جوهر مخدرا(حشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا

كما أن المتهمة تسببت خطأ في قتل كلا من ن.س و س .م وكان ذلك ناشئا عن عدم مراعاة القوانين واللوائح بأن تعاطت مخدر الحشيش محل الاتهام الأول وكانت في حالة سكر محل الاتهام الأخير بأن قادت مركبتها الخاصة حال كونها تحت تأثيرهما محدثة بهما الاصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي

كما أن المتهمة تسببت خطأ في حدوث اصابات خطيرة لـ 9 من المواطنين بأن تعاطت مخدر الحشيش محل الاتهام الأول وكانت في حالة سكر محل الاتهام الأخير بأن قادت مركبتها الخاصة حال كونها تحت تأثيرهما محدثة بهما الاصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي

hamsamag

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى