ط
أخبار عالمية

مغنية البوب العالمية شانا تعود بأغنية “Walk That Walk”

أصدرت نجمة البوب اللبنانية شانا المعروفة باسم  “SS.HH.A.N.A” أغنية جديدة بعنوان ” Walk That Walk ” عبر مختلف المنصات الموسيقية، الأغنية صيفية إيقاعية تندرج ضمن خانة أغاني البوب الحماسية، وتقدم فيها شانا بالإضافة إلى الموسيقى المميزة وأدائها المبهر، رسالة قوية وجريئة .

تتحدث شانا في هذه الأغنية “الأفعال لا الأقوال” عن الأشخاص الذين يقدمون الكثير من الوعود لكن لا ينفذون شيئاً منها، وهي تدعوا من خلالها الوفاء بالوعد وعدم الكذب، ومن المتوقع ان تجذب شانا انتباه المستمعين إلى هذه الأغنية الجديدة وتقدم لهم مزيجاً مميزاً بين الموسيقى المبتكرة والرسالة القوية.

تعاون على كتابة الأغنية كل من النجم انطوني توما الذي اشتهر عالمياً بعد مشاركته في النسخة العالمية من برنامج “ذا فويس”، وأمين نجار من دبي. الأغنية من توزيع المنتج الموسيقي العالمي ” Jeff Sojka” الحائز على جائزة الجرامي وهو عمل مع كبار النجوم مثل أرمين فان بيورن ومونستا اكس.

شانا هي مغنية بوب عالمية من أصول لبنانية، ومن خلال صوتها المميز تذكرنا بأغاني البوب الشهيرة، ويمكن وصفها بصوت الجيل الجديد، أمضت ثلاثة أشهر في نادي “مسرح دبي” حيث قدمت عروضاً متواصلة لجمهور من كافة أنحاء العالم، وتوصف موسيقاها بأنها ذات طابع حالم وشاعري، ولكنها أيضًا مفعمة بالحيوية، مع الكثير من العفوية. لا يوجد حدود لإبداعها ، وإصداراتها المنوعة خير دليل على طموحها في رفع سقف التحدي وتقديم أفضل الأعمال.

للإستماع إلى الأغنية:
https://warnermusicme.lnk.to/walkthatwalk

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى