ط
رياضه

مفاجأة سارة .حمدى فتحى يعود للتدريبات فى هذا التوقيت بدلا من نهاية يوليو

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي موعد انتظام حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق في التدريبات الجماعية، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي آلمت به في العام الماضي.

وتعرض حمدي فتحي لإصابة عبارة عن قطع في غضروف الركبة خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني في شهر أكتوبر الماضي، حيث أجرى على إثرها عملية جراحية وابتعد عن المشاركة في التدريبات ومباريات الفريق.

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة للشروق أن حمدي فتحي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق الأول بنهاية شهر مايو المقبل، على أن يتم تجهيزه في تلك الفترة للمشاركة في مباريات الأحمر.

وفي حال جاهزية حمدي فتحي البدنية والفنية في نهاية شهر مايو المقبل، سيدفع ريني فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي به في المباريات الأخيرة للفريق في مسابقتي الدوري وكأس مصر.

وتعد عودة حمدي فتحي في شهر مايو المقبل مفاجأة كبيرة وسارة لجماهير النادي الأهلي، بعدما سبق وأن أعلن خالد محمود، طبيب الفريق بأنه سيغيب لمدة 9 أشهر، مما كان يعني عودته في شهر يوليو.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى