ط
أخبار متنوعة

مفاجأة شذى حسون … كليب “الدنيا ما سايباش” من إنتاج روتانا

 

 

روتانا في 17 أكتوبر 2017 : في مفاجأة سارة لجمهورها ، انتهت الفنانة شذى حسون من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة من إنتاج وتوزيع روتانا, التي حملت عنوان “الدنيا ما سايباش” ، من كلمات سمير المجاري وألحانالمهدي مزين ، حيث تولى Hass Ghaddar مهمة إخراج الكليب ، الذي تم تصويره الأسبوع الماضي في بيروت لمدة يومين في أجواء فنية مبهرة ، حيثاستخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة لإظهار الكليب على أفضل وجه .

????????????????????????????????????

فيديو كليب “الدنيا ما سايباش” هي الأغنية الأولى للفنانة شذى حسون التي تؤديها باللهجة المغربية ، وتناول الكليب قصة فتاة تفاجأ بإختفاء حبيبها الذي ترك لها رسالة يعلمها فيها إنتهاء قصة حبهما ، لتقوم في أحداث الكليببالتجول في الشوارع وهى تغني “الدنيا ما سايباش” لتكتب له في النهاية رسالة مؤثرة تحمل الكثير من القوة مضمونها “راك ما عرفتنيش أولدي … خاسر اللي يلعب ضدي” ، في محاولة منها للتأكيد ان المرأة يمكنها ان تستعيد توازنها وقوتها بعد الإنفصال رغم كل الظروف القهرية التي عاشتها ، حيث أصبحت أكثر إستقلالية ، ولديها حرية إتخاذ القرار فيما يخص حياتها.

الجدير بالذكر أن الفيديو كليب بالتعاون مع:

ST Dupon-

Lipton green tea-

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى