ط
أزياء

ملابس بطبعة الورود موضة الصيف

فرضت ملابس بطبعة الورود نفسها خلال الصيف الجاري، كما كانت نجمة منصات عروض الأزياء العالمية، خاصة أنها تضمن إطلالة متألقة للمرأة.
وتوجد تصاميم مختلفة طغت عليها الورود، والتي صممت لتناسب المرأة مهما كان قوامها وذوقها، كما هو الشأن لتصاميم “دار فلانتينو”، الذي قدمت تشكيلة تتميز بطابعها الأنثوي من خلال فساتين قصيرة وواسعة مناسبة للمرأة من مختلف الفئات العمرية، والتي يمكن أيضا تنسيقها مع حذاء مفتوح بالكعب العالي للحصول على “لوك” أنيق وعصري.
أما “دار كلوي” فاختارت أن تقدم تشكيلة بطبعة الورود على الفساتين و”الطوب” وأيضا سترات دون أكمام، بينما ل”لوك” ذو طابع “كاجوال” فقد اختارت “دار أليكسا” مزج طبعات الورود بألوان مختلفة في لوك واحد، كما قدمت البذلة العصرية بهذه الطبعة.

ولا يقتصر اختيار طبعات الورود على الملابس فقط، إذ توجد تشكيلة من الأحذية الخاصة بفصل الصيف، التي اختار مصمموها تزيينها بها من خلال اختيار أشكال والوان مختلفة أغلبها مستوحاة من الطبيعة.
ويقول خبراء الموضة إنه يمكن الاعتماد على طبعة الورود الكبيرة إن كانت المرأة ترغب في إطلالة جريئة وقوية تلفت الأنظار، بينما طبعة الورود الكبيرة لا تناسب المرأة الممتلئة.
وينصح بعدم ارتداء مجوهرات أو إكسسوارات كبيرة وملفتة مع الأزياء بطبعة الورود، فجمالها وحده يكفي، كما أنه عندما تلبس المرأة قطعة منها عليها أن تحرص على أن تكون القطع الأخرى بلون محايد وبسيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى