ط
أخبار متنوعة

مني شمس” تتجه نحو العالمية على الطريقة الروسية

كتب / حسام صلاح

تشارك مساعده الإخراج “مني شمس” في محطة فنيه فريده من نوعها الي العالميه مع نجوم ميجا ستار عالمين.

كشفت مصادرنا الخاصة بأن “مني” انتهت من تصوير فيلم “ايبراد الروسي ” وهو عمل سينمائي أوربي يعرض في دور العرض السينمائي في دولة روسيا ويتضمن أحدث وسائل تقنية للمعدات وكاميرات التصوير 4d وذلك نظرا لعده عوامل منها الجهه الإنتاجية والفنية المتميزة .

ويذكر أن تدور أحداث العمل حول الحقبة الزمنية لعام 1886 وبالأخص عن “عالم رحاله” يسعي لتقديم رسالة علمية للبشر عن طريق انتقاله لعده دول مختلفة للوصول الي الهدف الرئيسي وهو نشر العلم.

يشار أن جاء اختيار كرو العمل المصري من قبل السفارة المصرية نظرا للسيره الذاتية المتميزة فنيا وخلقيا للجميع التي يتمتعو بها ويشهد بها الوسط الفني بأكمله.

ويذكر أن عده جهات فنيه تعاونت للإخراج العمل بصوره احترافية تليق بمكانه منبع الفن الا وهي مدينة الإنتاج الإعلامي التي وفرت كل سبل الراحة لتقديم رسالة فنيه تحترم وتليق بالفن المصري والفريق الأوزبكستاني الذي وضع بصمه فنيه متميزة وظهر ذلك خلال التصوير والاهتمام بأدق التفاصيل لإخراج عمل فني ناجح بكل المقاييس العالميه المتعارف عليها .

وجدير بالذكر بأن فيلم “ايبراد الروسي ” يتضمن مجموعة من النجوم وعلي رأسهم الفنان فرخت والفنانة إراده وغيرهم وهو من إخراج المخرج العالمي جهينجر كاسي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى