ط
أخبار عالمية

موضوع إنتحار “زومبي بوي” يجتاح السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة هاشتاج “زومبي بوي”، وذلك عقب العثور على الفنان وعارض الأزياء ريك جينست، ميتا في منزله بمونتريال في كندا، قبل أن يتم عامه الـ33 بستة أيام.

عرف ريك باسم الـ”زومبي بوي”، بسبب وشم العظم المفصل على جسده، ورسم الجمجمة على وجهه، شارك في عدد من الأفلام منها “Ronin 47″، كما ظهر في كليب “Born this way” للمغنية ليدي جاجا عام 2011.

عمل ريك، كعارض أزياء مع مصمم الأزياء الفرنسي “Thierry Mugle”، وظهر في صور لمجلة “Vogue Japan”، إلى جانب ظهوره كواجهة لـ”ay-Z’s Rock-“، وهي أحد ماركات الموضة للملابس.

تباينت الأراء والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حول أسباب وفاته، وهل انتحر أم لا؟، إلا أن “جاجا” أكدت في تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “توتير”، أنه “انتحر”.

وقالت جاجا: “انتحار صديقي ريك، الزومبي بوي أشبه ما يكون مدمرا، وأن علينا العمل بجهد لتغيير الثقافة، وأن نضع الصحة النفسية في المقدمة، ونتخلص من كل شيء ترك علامة قديمة جعلتنا نعاني، وإذ كنت تعاني من شيء ما عليك سوى الاتصال بعائلتك أو صديق، فيجب أن نحافظ على بعضنا”.

زومبى بويى

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى