ط
هنا السعودية

“نادي النورس والشايب للاستشارات الهندسية يوقعان مذكرة تفاهم”

 

د. وسيلة محمود الحلبي

ضمن الشراكة المجتمعية وإحداث أثر الفعل الثقافي، وقع د.عبدالله البطيَّان رئيس ومؤسس نادي النورس الثقافي مع م.معمار المقداد الشايب مدير شركة الشايب للاستشارات الهندسية مذكرة تفاهم في مكتب الشركة يوم الأحد ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٣م الساعة العاشرة والنصف صباحًا وذلك في الأحساء شرقي الهفوف.

حيث الإعمار في الأرض، وتعزيز الدور الثقاقي للمبدعين، وتمكين المهتمين في الأدب والثقافة ضمن مبادرة الشركاء لما وصفته اليونسكو الأحساء موقع تراث عالمي، ومشهد ثقافي متحضر.

ومن حيث العطاء المشترك للإسهام الثقافي تم تخصيص مساحة لإقامة الفعاليات والأنشطة والمناسبات الأدبية والثقافية والفنية وتقديم الاستضافة لمبدعي الوطن من أعضاء النادي.

الجدير بالذكر أن مساحة المكتب الهندسي سيقام بها فعاليات الشرقية تبدع انطلاقًا من ٦ نوفمبر ٢٠٢٣م، وهي انطلاقة التفاعل المجتمعي ضمن الأهداف المشتركة مصداقًا لمقولة م.معمار عبدالله الشايب “الأحساء لاتتثاءب”

شهد الحضور النخبوي من أعضاء النادي وعدد من المهتمين والمهتمات في هذا الخصوص توقيع مذكرة التفاهم، حيث قام م.المقداد بأخذ جولة تعريفية للموقع (مساحة الفعاليات الثقافية، المكتبة، مرافق إبداعية متنوعة) وبهذا يسجل الطرفان فعلًا نوعيًا على الصعيد الوطني ثقافيًا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى