ط
هنا السعودية

نجاحات مبهرة ومكتسبات قوية لفريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة في اجتماعه الأول

د. وسيلة محمود الحلبي

عقد فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة اجتماعه الأول لعام 2023 عبر منصة زوم بعد سلسلة من الاجتماعات الحضورية ، وذلك بحضور قائد الفريق الكابتن حسن العبسي ‏ونائب قائد الفريق طلال هادي والأعضاء يحي العبسي ، منصور بن حسن ،فواز الحربي ، صالح المرشد ومحمد حمود العبسي.
وذلك لمناقشة خطة عمل أنشطة وبرامج الفريق ، حيث تم مناقشة كل ما تم الاتفاق عليه في اجتماعهم السابق ، وتم استحداث العديد من البرامج التي سوف يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ومنها ‏: على سبيل المثال لا الحصر: تقديم دورة مجانية بمناسبة يوم العلم، ‏ودورة عن السعادة بمناسبة يوم السعادة ‏العالمي، وتنظيم ملتقى الخدمة المجتمعية ، ‏وتكريم الاشخاص الذين دعموا الفريق ‏.وتوزيع المهام ‏بتقسيم الفريق إلى فريق شمال وشرق. وفريق جنوب وغرب ‏، واستقطاب أعضاء لدعم الفريق بدماء وطاقات جديدة‏.
تجدر الإشارة أن فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة يهدف إلى إعداد قادة وأخصائيين في جودة الحياة وإقامة برامج ودورات في هذا المجال والمساعدة في ابتكار أفكار جديدة في الترفيه والتراث والثقافة والفنون والترويح عن النفس وفي المشاركة المجتمعية وتنمية الذات والاعمال التطوعية وكذلك في الريادة وكيفية تطويرها .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى