ط
رياضه

نشرة أخبار الأهلى الرياضية اليوم الإثنين 27/5

تقرير / عبد الله السويسى
ـــــــــــــــــــــ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الإصابة التي تعرض لها أحمد الشيخ لا تستدعى القلق وأنه سيشارك في المران الجماعي خلال أسبوع.
وأكد الجهاز أن الشيخ تعرض لكدمة في الكاحل، وأنه يخضع لبرنامج علاجي؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة والتواجد مع الفريق في غضون فترة قصيرة بعد الاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة الجماعية.
وأدى الشيخ جلسات علاج طبيعي بسبب تورم القدم، نتيجة كدمة في الكاحل أبعدته عن المشاركة الجماعية.
ــــــــــــــــ
وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظم في مران الفريق الجماعي اليوم، بعد زوال الألم الذي اشتكى منه في الكتف عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي في الدوري.
وبات أزارو جاهزا للمشاركة في التدريبات عقب خضوعه لجلسات علاج طبيعي ، بعد التأكد من عدم معاناته من أية شكاوى أو إصابات.
ورفض الجهاز الفني الاستعجال في الدفع باللاعب في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، حيث اكتفى بجلسة في الجيم والجري حول الملعب، وتأجلت عودته للمشاركة الجماعية إلى اليوم للمزيد من الاطمئنان على حالته ومنحه لوقت الأكبر للتعافي وإعلان جاهزيته.
ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.
ــــــــــــــــ
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن سعد سمير يؤدي برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل منتظم؛ وفقا للبرنامج الذي حدده له الخبير الألماني الذي أشرف على علاجه خلال رحلته الأخيرة إلى ألمانيا.
وأكد الجهاز الفني أن سعد يؤدي تدريبات علاجية وجلسات في الجيم وأن حالته في تحسن بشكل مستمر، وملتزم إلى أقصى درجة بالبرنامج العلاجي الذي عاد به من ألمانيا.
وكان سعد قد بدأ البرنامج المحدد له بجلسات علاج طبيعي ثم بدأ في تنفيذ بعض التدريبات في صالة الجيم.
ـــــــــــــــ
كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ينتظم اليوم في برنامجه العلاجي بعد انتهاء راحته الأسبوعية التي حصل عليها أمس وفقا للبرنامج الذي حدده له الخبير الألماني الذي أجري له جراحة غضروف الركبة.
وكان نيدفيد قد خضع لجراحة في ألمانيا، وعاد ببرنامج محدد من جانب الطبيب الذي أشرف على علاجه، ليؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي بشكل منتظم، كما بدأ في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم.
ووفقا للبرنامج العلاجي يحصل نيدفيد على راحة 24 ساعة كل أسبوع، وينتظم اليوم في البرنامج المحدد له.
ــــــــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الاثنين أمام سبورتنج في إطار منافسات الدورة المجمعة الفاصلة ببطولة السوبر.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة في ٦ أكتوبر ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

وكان الفريق قد خاض مرانا قويا حرص خلاله يحيى يوسف القائم بأعمال المدير الفني على شرح العديد من الجوانب الفنية وتكليف كل لاعب بالمهام المطلوبة خلال اللقاء.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى