ط
حوادث

نعشان فى جنازة واحدة .لم يتحمل الأب رؤية جثمان ولده بالمشرحة ففارق الحياة

لم يتحمل الأب رؤية جثمان ولده بالمشرحة فمات حزنا عليه
فقد شيع الآلاف من أهالي مركز ومدينة طما والمراكز المجاورة شمالي محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، جثماني رجل الأعمال عز الدين صقر ونجله “علاء” في مشهد جنائزي مهيب، إذ خرج النعشان على أكتاف المُشيعين، وسط بكاء وصراخ أقارب وأصدقاء المتوفيين، إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة بقرية العتامنة.

وسيطرت حالة من الحزن على المُشيعين وأهالي قرية العتامنة بطما شمالي محافظة سوهاج، عقب وفاة رجل أعمال بعد حوالي ساعة من تلقيه خبر نجله الذي لقي مصرعه في حادث مروري بناحية قرية مشطا دائرة المركز.

بداية الواقعة كانت بتلقي مأمور مركز شرطة طما إشارة من المستشفى المركزي بوصول “علاء عز الدين” في العقد الثالث من العمر “جثة هامدة” وآخر مصاب بكسور وجروح متفرقة بالجسد، وجرى تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، إثر تعرضهما لحادث مروري، عقب اختلال المقود الخاص بالدراجة النارية التي كانا يستقلانها قيادة المتوفى؛ بسبب كسر ذراع الفرامل.

انتقل رجل الأعمال عز الدين صقر لمشرحة مستشفى طما المركزي لمشاهدة نجله بعد وفاته، وفور دخوله ورؤيته ابنه جثة هامدة على المشرحة وبه عدة إصابات دخل في نوبة بكاء هستيري، فأخرجوه من المشرحة وحاول أقاربه وأصدقاؤه تهدئته ومواساته، ثم توجه رفقة بعض من أقاربه لإنهاء محضر الشرطة في ديوان المركز.

وفور دخوله مركز الشرطة لإنهاء محضر وفاة نجله فارق الحياة في الطابق الأرضي قبل إنهائها، ليلحق بنجله بعد حوالي ساعة من تلقيه نبأ وفاته.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى