أخبار النجوم

نقابة الموسيقيين تُعرب عن سعادتها بعودة أنغام بعد وعكتها وتتمنى لها دوام الصحة والتألق

كتبت: مروة حسن

تُعرب نقابة المهن الموسيقية نقيباً ومجلساً عن بالغ سعادتها بعودة الفنانة الكبيرة أنغام بالسلامة بعد تجاوزها الوعكة الصحية الأخيرة .

وتتمنى النقابة لها دوام الصحة والعافية وأن تواصل تألقها ومسيرتها الفنية الراقية التي أسعدت بها الملايين داخل مصر والوطن العربي.

وخضعت النجمة أنغام خلال الأسابيع الماضية، لرحلة علاج في أحد مستشفيات ألمانيا، وشهدت منصات السوشيال ميديا المختلفة دعوات وبوستات من قبل جمهورها، الذى تمنى لها الشفاء العاجل وعودتها للجمهور من جديد، حيث حرص عدد كبير من محبى النجمة على نشر صورها عبر حساباتهم الشخصية وتوجيه رسائل دعم لها.

hamsamag

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى