ط
أخبار متنوعة

نور الهدى.. توضح كيف يمكن ارتداء نفس الملابس بأكثر من طريقة

سامح علي

تقع البنات دائما في فخ عدم قدرتها على استخدام قطعة الملابس الواحدة بأكثر من طريقة، ولهذا دائما تعتقد البنات أنها لا تملك العدد الكافي من الملابس.

لكن الفاشون بلوجر نور الهدى، قالت إن كل قطعة من الملابس في دولاب أي بنت يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة، مؤكدة أن كل البنات تملك ملابس كافية ولكن تحتاج فقط معرفة الطريقة الصحيحة لارتدائها وأيضا كيف تغير من استخدام القطع.

تقول الفاشون بلوجر نور الهدى، أن أي بنت يجب أن لا يخلو دولابها من عدة قطع مثل: “قميص أبيض، وقميص أسود، وچاكت چينز، وبنطلون وايد ليج بنطلون بوى فريند، وفستان”.

وأعطت نور الهدى عدة نصائح للفتيات للبس القطعة الواحدة بأكثر من شكل، مثل ارتداء قميص أو تي شيرت أبيض سادة مع حذاء مسطح وچاكيت چينز، أو ارتداء القميص الأبيض مع بنطلون چينز وحذاء بكعب عالي.

وأكلمت الفاشون بلوجر نور الهدى، أو ارتداء الچاكيت الچينز مع قميص أسود مع تنورة وحذاء رياضي، أو خلع الچاكيت ووضع القميص بداخل البنطلون واستخدام حزام عريض.

وأكدت نور الهدى، أن كل البنات يمتلكوا الكثير من قطع الملابس ولكن فقط يحتاجوا للتفكير في استخدامها بطرق مختلفة وبسيطة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى