ط
أخبار متنوعة

هاني سلامة وأبطال قمر هادي في حلقة خاصة لكل يوم

 

أحمد الدسوقي

استضاف الاعلامي وائل الابراشي الساعات الماضية ، في حلقة خاصة ومميزة ابطال مسلسل قمر هادي على راسهم الفنان هاني سلامة وداليا مصطفى والمخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف اسلام حافظ ، حيث عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي وحقق نسبة مشاهدة كبيرة على شاشة اون .

وتحدث ابطال العمل عن بعض الكواليس التي حدثت اثناء تصوير المسلسل الفترة الماضية ، بالاضافة لردهم على ربط الجمهور بقصة العمل والاية القرآنية التي احتوت المسلسل .

كما تحدث هاني سلامة بطل المسلسل عن عدم وجود علاقة قوية بينه وبين مواقع السوشيال ميديا موضحا انها اصبحت مواقع غير شفافة بسبب شراء نسب المشاهدات بها واصبح ذلك الامر مسعرا بجدول ومعروف للجميع سواء الوسط الفني او الجمهور .

وكانت مفاجاءة الحلقة قيام الفنان محسن محي الدين الذي شارك في بطولة المسلسل بعمل مداخلة هاتفية في الحلقة يتحدث فيها عن كواليس العمل مع هاني سلامة وباقي ابطال المسلسل وكذلك قامت الفنانة يسرى اللوزي بعمل مداخلة هاتفية في الحلقة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى