ط
أخبار متنوعة

هند جابر تكشف أسرار المكياج التجميلي بـ «ماستر كلاس» بطنجة المغربية 

كتب: az press

تستعد مدينة طنجة المغربية لاستقبال فرشاة بيكاسو للمكياج العالمية الخبيرة في التجميل هند جابر، وذلك يومي 4 و 5 يوليو المقبل، في مبادرة من مؤسسة “الدواس إيفنت” ومركز التجميل “رويال أكاديمي” من أجل مشاركة خبرتها الدولية في هذا المجال مع المغاربة.

تعد هذه المبادرة هي الفريدة ​​من نوعها لـ “فرشاة بيكاسو” للمغرب بدعوة وتحت رعاية مركز التجميل “رويال أكاديمي” التي تشتهر بجمع نجوم المكياج من جميع أنحاء العالم.

تدور الدورة التدريبية حول فن المكياج وأدواته ، والتي من خلالها سيستفيد المشاركون من الطريقة الصحيحة لتطبيق المكياج الاحترافي المناسب أثناء النهار والليل وللأفلام والصور الفوتوغرافية من خلال مقاطع الفيديو التي تقدمها هند خبيرة المكياج، حتى تمكن للأشخاص المهتمين من التطبيق العملي ويتعلمون بشكل صحيح، هذه الدورة مهمة لمن يريد العمل في مجال المكياج ويريد تحسين مهاراته ومعرفة المزيد عن التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

من المتوقع أن تبدأ هذه الدورة التي تستمر لمدة يومين بمقدمة لموضوعات مثل نصائح الماكياج، والخيارات المهنية، والعناية بالبشرة، وأدوات المكياج، وكريم الأساس، وخافي العيوب، ونصائح تحديد العيون، كما تتضمن مجموعة من مقاطع الفيديوهات التي ستعرضها خبيرة المكياج والأخصائية في التجميل هند، حتى تمكن المستفيدين من دراسة وتعلم التطبيق العملي للمكياج بما في ذلك الماسكارا، والكحل، وتزيين الحواجب، ومكياج الشفاه، وكريم الأساس، والمكياج التصحيحي، والكونتور (خافي العيوب) والكونسيلر، وبناء الرموش.

وأحد الأهداف التي سيحققها المستفيدون من هذه الدورة من فن المكياج أو الميك آب ارتست هي الخبرة الكافية باستخدام الأدوات، والقدرة على تزويد كل نوع من أنواع الوجه بالمكياج الذي يناسبه، والقدرة على دمج وتنسيق الألوان ومعرفة نوع البشرة وما هو مناسب لكل نوع من أنواع البشرة ، والتعرف على أنواع المكياج وتمييزها بناءً على الجودة والجمال الذي يقدمه كل منتج، وكذا من أهداف الدورة القدرة على تكوين مشاريع خاصة، وكذلك القدرة على الاندماج في سوق العمل، سواء في الصالونات المهنية أو في مجالات أخرى مثل التلفزيون والسينما، ويحصل المشاركون على شهادة معتمدة من المؤسسة التي نظمت الدورة التدريبية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى