ط
مقالات بقلم القراء

هنيئا لنا وللوطن بسلامتك يا خادم الحرمين بقلم/ د. أشواق بنت صالح الجابري*

كتبت / د. أشواق بنت صالح الجابري*

ملكنا وقائدنا وقائد الأمة وكبيرها وحكيمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أطال الله عمرك وأدام الله عزّك وأعزّنا بك.
تتغنى الزهور وتتفتح، وتغرد الأطيار وتحلق في سماء المملكة فرحاً بسماعنا اليوم خبر مغادرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بعد أن أجرى – حفظه الله – صباح هذا اليوم بعض الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد والشكر حفظ الله خادم الحرمين الشريفين، ومتّعه بالصحة والعافية.
فقد عم الفرح وطني الغالي المملكة العربية السعودية بعد أن خرجت سالما معافى من المستشفى وكلنا لسان حاله أطال الله في عمر مليكنا المفدى الملك سلمان وأدامه ذخرا للبلاد والعباد .
سيدي خادم الحرمين الشريفين إن نعمة الأمن والأمان من أعظم نعم الله على عباده، ونحن في هذه البلاد المباركة نعيش في رخاء وأمن وأمان بفضل جهودكم العظيمة وتوجيهاتكم الدائمة ، وجهود راعي الرؤية 2030 صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه . نحن فعلا نعيش في زمن تحرص فيه القيادة الحكيمة على التطوير والتحسين في كل الخدمات التي تقدم للمواطن من أجل راحته ورفاهيته. وهذا يعطي دلالة واضحة على أن قيادتنا الرشيدة في هذا الوطن ترسم خارطة طريق لمزيد من التميز والإبداع والتقدم والازدهار في جميع مفاصل الحياة من أجل الرقي بالوطن والمواطن. ونحن معكم على العهد والوعد والوفاء دائما وأبدا ونعمل جاهدين لتحقيق أهداف الرؤية الحكيمة بكل إخلاص ووفاء التي أسعدنا بها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .
يا خادم الحرمين الشريفين نسأل الله العظيم أن تحفك الصحة والعافية من كل جانب وأن يحفظك الله ويطيل في عمرك ، وأن يحفظ ولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان. وأن يحفظ لنا بلادنا من كل سوء .

*سيدة أعمال سعودية
*مدربة معتمدة
*رئيس مجلس إدارة مجموعة أشواق الجابري للتجارة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى