ط
محليات

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحا معرض أهلا رمضان بفيصل

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، معرض “أهلًا رمضان” للسلع الغذائية والتي أقامته محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور.

وتفقد الوزيران والمحافظ، منافذ جميع الشركات الموجودة في المعروض والتي تتنوع بين منتجات لحوم ودواجن والخضروات والفاكهة وكافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين من الزيت والسكر والمكرونة والدقيق ويميش رمضان وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسر بصورة يومية ، وأشاد الدكتور علي المصيلحي واللواء محمود شعراوي بمستوى المنتجات المعروضة في المعرض من حيث الجودة والأسعار.

ومن جانبه، أكد وزير التموين أن القيادة السياسية حريصة على توفير كافة السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية في كل المناطق، مضيفًا أن التوسع في إقامة معارض سلعية من ضمن آليات الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وقال وزير التموين إن معارض اهلا رمضان توفر السلع بنسب التخفيض تتراوح ما بين ٢٠ إلى ٣٠% فيما توفر بعض الشركات عروضًا على المنتجات بنسب تخفيض تصل لـ30%.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى