ط
أخبار متنوعة

يان إشهار ” حزب النداء الجمهوري ” باليمن

 

الحمد لله القائل ۝ وأعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ۝ ، والصلاة والسلام على نبي الهدى وبحر الندا محمد ” صل الله وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

 
وبعد :
 
إلى أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج ، إلى كل وطني غيور محب لوطنه ووحدته الوطنية ولحمته العربية.
 
نظراً لما مرت به وتمر حتى اللحظة بلادنا الجمهورية اليمنية من فوضى وحروب وفشل اقتصادي وتعليمي وتنموي وفساد في كل مفاصل الدولة وإرتهان للخارج من كل أطراف الصراع، أخذنا على عاتقنا تأسيس حزب وطني جمهوري بحت بعيدا عن الأيدلوجيات الدينية الإنتهازية وبعيد كل البعد عن الإرتهانات الخارجية والتطرف والسلالية المقيتة..
 
وقد تم ذلك بفضل الله تعالى وتوفيقه مع نخبة من الشخصيات اليمنية الوطنية المؤهلة والقيادات الشابة النزيهة ذات الكفاءة المهنية والخبرة.. شخصيات همها وطن لم ولن تتلطخ أياديها بجرم أو فساد أو أدنى سرقة للمال العام، وقد تم تأسيس حزب النداء الجمهوري برئاسة الأكاديمي الدكتور/ حميد احمد علي المنصوري.
والإعلامي المتميز/ منصور نور محمد نائباً
ورجل الأعمال/ محمد بابريك نائبا لرئيس الحزب للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية
والعميد/ عادل عبيد نائبا لرئيس الحزب للشؤون الداخلية والإدارية والدكتور/ عبدالعزيز الورقى أمينا عاما وقيادات عليا معروفة بكفائتها وولائها الوطني وتمردها على الفساد والمفسدين كالإعلامي المعروف الأستاذ/ احمد المكش ونخبة من الشباب والشابات وفي مقدمتهم الملازم/ صلاح القحيطي والأستاذ/ ياسر عباد والأستاذة/ أمة الله الحجي..
 
حزب أساسه وطن خالي من الفساد.. يستمد منهجه من دستور الجمهورية اليمنية.. كل همه إيصال اليمن إلى شطء الأمان وساحات السباق التنموي والإقتصادي والتعليمي وعدالة للجميع فضلاً عن الحياة الكريمة والمستقرة واللائقة لكل فرد يمني.. حزب يتسع لكل أبناء اليمن السعيد من أجل بناء يمن جمهوري قوي وإصلاح ما أفسدته الأحزاب التقليدية..
 

عاهدنا الله وعاهدناكم على ذلك وفق برنامج حزب النداء الجمهوري.. وها نحن اليوم نشهر حزبنا العظيم ونعلنه للجميع في الداخل والخارج.. داعين في نفس الوقت لكل أحرار اليمن الإنضمام للحزب وفاءً لوطن ننتمي إليه والله من وراء القصد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى