ط
هنا السعودية

إقبال كبير على شراء رواية “نعم أنا تؤام الشعلة”لنور الحراكي

 

د. وسيلة محمود الحلبي

شهدت “رواية”نعم..أنا تؤأم الشعلة” للكاتب نور الحراكي، إقبالا من قبل القراء في مصر، لما تناقشه من قضية مهمة تهم شريحة كبيرة من المجتمع المصري والعربي
وتتناول الرواية التي صدرت عن دار مفرد للترجمة والنشر، وجاءت في 85صفحة من الحجم المتوسط، حقيقة وماهية تؤام الشعلة، والتي يعتقد فيها كثير من البشر، بأنها حقيقة، والحراكي هنا يناقشها بشكل عملي من خلال أحداث ممتعة سردها الحراكي ، بكل سلاسة من حيث الأسلوب السهل الممتنع.
والجدير بالذكر أن توأم الشعلة أو Twin Flame ، يعتقد أنها علاقة عاطفية بين شخصين يمكن أن يحدث بينهما زواج ، وكل شخص له توأم شعلة واحد فقط ، ولذلك مستحيل أن تقابل في حياتك أكثر من تؤام واحد ، وهذه العلاقة العاطفية خلقها الله لشخصين بينهما نفس الكيمياء ، ولهذا هما طرفان لا ثالث لهما ، وهذا ما يجعلنا نذكر بأنك لن تقابل في حياتك سوى توأم شعلة واحد فقط لك.
ويذكر أن الحراكي، صدر له العديد من الأعمال الأدبية منها رواية أميرات ولكن، وخبايا العرب، والواهمون، وتتميز أعمال الحراكي بتناول القضايا الشائكة غير التقليدية، ودائما ما يحاول أن يخترق المناطق الأكثر خطوة في تناول قضايا المجتمع، لإيمان بأن الكات هو مرآة المجتمع بكل ما في من أفراح وأتراح .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى