ط
هنا السعودية

شراكة تكاملية مع القطاع الخاص “شركة ميجا للاستشارات شريك لمركز الملك سلمان الاجتماعي”

د. وسيلة محمود الحلبي

تعزيزاً لدور القطاع الخاص في تمكين القطاع غير الربحي وأداء دوره المجتمعي المناط به وفي مبادرة متميزة من شركة ميجا للاستشارات الشركة الرائدة في مجال الحلول التسويقية فقد تم إبرام اتفاقية مع مركز الملك سلمان الاجتماعي وذلك بهدف تقديم الحلول الاستراتيجية والتسويقية ومساهمتهم بنسبة 90 % من تكاليف الخدمة ويأتي ذلك دعما لأداء رسالة المركز السامية في خدمة المجتمع وتمكينه وتنميته.
وقد اجتمع سمو رئيس مجلس الإدارة الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود اليوم مع شركة ميجا للاستشارات وأثنى على جهودهم المقدمة في المسؤولية الاجتماعية ومتطلعين أن تكون كوكبة من الأعمال الهادفة للعمل المشترك في المجال التنموي للقطاع.
وحضر الاجتماع من جانب المركز الرئيس التنفيذي الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ين عبدالله بن ثنيان ال سعود ومن جانب شركة ميجا للاستشارات والحلول التسويقية الدكتور عبدالحي مقداد الرئيس التنفيذي وكبير الاستشاريين.
حيث صرح سمو الأمير سعود آل سعود قائلاً : نسعد في مركز الملك سلمان الاجتماعي بشريكنا شركة ميجا للاستشارات ونتطلع لجني الثمار قريباً في مجال التميز المؤسسي بجودة أداء عالية وأثر تنموي مستدام والوصول الشامل للمستفيدين بطرق إبداعية، الامر الذي أصبح الزاماً لكل القطاعات الثلاث لتنمية وطنية مستدامة لوطننا المعطاء في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشرفيين وسمو ولي عهده الأمين .
من جهته عبر الدكتور عبد الحي بن محمد مقداد الرئيس التنفيذي لمجموعة ميجا للاستشارات عن بالغ سروره بتوقيع الاتفاقية مع مركز الملك سلمان الاجتماعي لتنفيذ مبادرة جديدة ومبتكرة لمشروع الحلول التسويقية والذي نفخر من خلاله بمساهمتنا بنسبة 90% من تكاليف المشروع دعما من مجموعة ميجا لرسالة المركز السامية لخدمة المجتمع وتمكينه وتنميته .
وأضاف الدكتور مقداد : ان هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام الشركة لدعم المبادرات الاجتماعية والإنسانية انطلاقا من ايماننا المطلق بأهمية ودور الشراكة بين القطاعين الخاص والثالث تحقيقا للتطلعات السامية للقيادة الرشيدة وتحقيقا لمستهدفات الرؤية المباركة السعودية 2030 .
واختتم الرئيس التنفيذي لمجموعة ميجا للاستشارات الدكتور عبد الحي مقداد حديثه موجها الشكر والتقدير لسمو رئيس مجلس إدارة المركز الأمير سعود ين عبد الله ين ثنيان آل سعود و لسمو الرئيس التنفيذي الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود على دعمهم الكريم للمبادرة متمنيا لها التوفيق والسداد.
وإذ يشيد المركز بتلك البادرة فإنه يقدر مشاركة شركة ميجا للاستشارات على جهودها الكريمة في إتمام الاتفاقية والسخاء في العطاء وقد قدم لهم المركز نظير تعاونهم عددا من المزايا التي تمنح لشركائه الاستراتيجيين سائلين الله أن يبارك لهم وتكون الاتفاقية باكورة نجاحات للطرفين في مجالات شتى، والتي تستحق الثناء والتقدير على ابتدائها تلك الشراكة فكان لها الفضل بعد الله في توسعها، ومركز الملك سلمان الاجتماعي إذ يثمن جهود شركائه فإنه يدعو الجهات في القطاعين العام والخاص على الانضمام بشراكات نوعية تسهم في جودة حياة المجتمع السعودي وتحقيق رؤى الدولة بان يكون القطاع الثالث مع نظيراته من القطاعات داعما لعجلة التنمية والتمكين والازدهار للوطن.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى