أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

بالصور الحب يجمع أحمد السعدني و ماغي أبو غصن وهذه التفاصيل  

Share Button

1
لأول مرة له خارج الدراما المصرية، يظهر النجم المصري أحمد السعدني حبيبا للنجمة اللبنانية ماجي بو غصن في بطولة ثلاثية “صغيري الدني” مع المخرج صفوان مصطفى نعمو والذي تنتجه شركة بلاك تو للإنتاج الفني.

وفي تصريحات خاصة تحدث السعدني عن تجربته هذه فاعتبرها ليست الأولى في الدراما وحسب، بل هي الأولى له خارج حدود بلده مصر ودراماها.

وقال السعدني:” سعيد جدا بهذه التجربة وهي جديدة وفريدة بالنسبة لي وتجمعني بنجوم عرب كبار وبخاصة في الدراما السورية، وهي ثلاثية مليئة بالمشاعر والرومانسية ومبدؤها الحب لذا فإنني سعيد لأننا أمام شيء مفقود نوعا ما في حياتنا”.

ووصف السعدني النص الذي قرأه بالقوي جدا والرقيق بأيدي الكاتبة نور شيشكلي ومازن طه ، معتبرا العمل مع المخرج صفوان نعمو أمرا ضروريا واصفا نعمو بالمخرج الحساس.

وتمنى السعدني الذي يظهر بدور حبيب للبنانية ماغي أبو غصن أن يستمتع المشاهد وقت العرض مثلما يستمتع الممثلون بالعمل وقت التصوير، مشيدا بالفكرة القائمة على عمل كامل كل ثلاث حلقات على حد تأكيده.

وختم السعدني بالقول:” كل ما يخرج من القلب يصل إلى القلب، والصادق من جهتنا سيصل للجمهور صادقا”.

أما النجمة اللبنانية ماغي أبو غصن فرأت أن الثلاثية الجديدة مختلفة تماما عن ثلاثيتها الأولى في مدرسة الحب، مشيرة إلى أن هذه المرة ستحضر مشاعر الحب وسلوكيات الخيانة معا.

وقالت:” هذه المرة ليس كل شيء رومانسيا، بل هناك خيانة وخيانة متبادلة، بل وفيها خيانة مبررة أيضا وكذلك خيانات غير مبررة”.

وتحدثت شارحة بالقول:” وفي الحياة قصاص للبعض وعقاب للبعض، وأيضا هناك من ينجو بنفسه من العقاب، فلا عدالة في الحياة، وهذا ما سيتم تجسيده في الثلاثية الجديدة – صغيري الدني”.

وتحدثت عن تجربة أولى لها مع ممثلين الأول المصري أحمد السعدني والآخر السوري يسعد مينة، فقالت:” سعيدة جدا الهمل معهم، فهناك إحساس عال جدا بالأداء، والكركترات تصل بشكل جميل جدا وصحيح وقوي”.

ورأت أن الثلاثية الحالية من اقوى ثلاثيات العمل لتنوعها في الأفكار وحساسية الفكرة المطروحة فيها.

ويعتبر مسلسل مدرسة الحب أول عمل عربي مشترك يتناول الحب على نطاق واسع وغير تقليدي، ويقع في ستين حلقة تتوزع على عشرين ثلاثية ويخرجها صفوان نعمو بينما كتب نصوصها نور شيشكلي ومازن طه وتنتجها شركة بلاك تو لصاحبها أمير نعمو، ويتوفر العمل على نخبة من نجوم الدراما العربية مع مشاركة خاصة للقيصر كاظم الساهر بدور راوي العمل .
2 3 4 7 8

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/11/15 3:27ص تعليق 0 387

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك