أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

هل منعت نيللي كريم أبناءها من مشاهدة مسلسلها تحت السيطرة 

Share Button

 قالت النجمة نيللي كريم إن عمق شخصيتها في مسلسل ” تحت السيطرة” لم يتجلَّ بالتمثيل بل بالشكل والصوت والصدق في الأداء، لافتة إلى أنها وجدت بالكاتبة مريم شخصا يكتب عن موهبته وليس عن موهبة الفنان.

وقالت نيللي في إطلالتها على شاشة أبو ظبي من خلال برنامج ريتينغ رمضان مع ميساء مغربي ووسام البريدي إن الكاتبة مريم لم تنظر لموهبتها ( موهية نيللي) بل هي تكتب للموهبة التي تملكها بالقلم واصفة إياها بالتي تجيد كتابة الحدوتة والقصة والرواية لسائر الشخصيات.

وحول الإدمان في المسلسل وشخصيتها فيه قالت:” العمل مأخوذ من المجتمع والظاهرة حاضرة في الواقع.. نحن في العمل نوحي بالنهايات”.

ونفت أن تكون منعت أولادها من حضور بعض المشاهد في المسلسل وقالت:” أولادي حضروا المشاهد كلها، وأنا أمثل للجمهور ليشاهد، وأولادي جزء من هذا الجمهور”.

وعن حضورها مع مدمنين تعافوا من الإدمان، قبل دخولها لتصوير العمل قالت إنها اكتشفت بهم أناس لديهم مشاكل نفسية ومجروحين، وبأن بعضهم أبهرها بمواهب يملكها كالرسام مثلا، فضلا عن طريقته بالكلام والتي كانت ستكون أجمل لولا إدمانه.

وحول مساعدة حاتم لها في الدور ( ضد الإدمان) وما إذا كانت بدلا منه وهو من تطلب المساعدة قالت:” المرأة بطبيعتها تساعد الرجل وتصبر وتتحمل وتربي، وصبر الرجل يبقى أقل من صبر المرأة”.

وعن نجاحها في الحصول على أفضل ممثلة العام الماضي قالت:” كتبت ذات مرة على الفيسبوك بأنني أعيش في الدراما حالة أولمبياد، فكل ممثل من حقه أن ينجح، وأنا من حقي النجاح شخصيا ومهنيا، وأدعو الله دائما لتحقيق ذلك.. والنجاح مسؤولية الجميع وليس مسؤولية فرد”.

وحول أن ” كاملة” أبعدت إلهام شاهين عن بطولة فيلم ووضعتها مكانها في ” عيون الستات” نفت ذلك وقالت:” كان مقررا في العمل ثلاثة أدوار، وما حصل هو أن دور العائلة كان مكتوبا لإلهام، لكن بعد المناقشات تم تبديل الأدوار فقالت لي إلهام بأنها كانت محبة لهذا الدور وبأنها سعيدة إذا لعبته أنا بدلا منها”.

وعما يميز الفنان المصري عن غيره، رفضت التمييز بين ممثل مصري وآخر سوري وآخر خليجي، معبرة عن إيمانها بوجود مدارس، وقالت:” اشتغلت مثلا مع عابد فهد في مسلسل هدوء نسبي للمخرج شوقي الماجري، وتعلمت من عابد الكثير كاللهجة والمعاني على سبيل المثال”.

وأضافت:” قد يكون لدى السوريين مدرسة مختلفة لكن في النهاية اللغة العربية عميقة وواسعة وتستوعب”.

وبرنامج ريتينغ من أهم برامج شهر رمضان الفنية وتنتجه شركة كلاكيت وقناة أبو ظبي الإماراتية وسينظم سباقا للمسلسلات التي استضاف نجومها والقائمين عليها في تشرين الثاني المقبل في حفل ضخم يحضره نجوم الدراما .
1 2 3 4

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/07/14 6:26م تعليق 0 229

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك