ط
أخبار متنوعة

بالصور.. «ريتشارد الحاج» يتعاقد مع المؤلف الموسيقي يحيى غنام والمطرب كريم حراجي

كتب / محمد بدر

أعلن المنتج الموسيقي ريتشارد الحاج عن تعاقده مع المطرب الشاب كريم حراجي، في إطار تبني شركة «ار اي ميديا» للمواهب الشابة والأصوات الغنائية التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل، واتفقا الطرفان على ان تقوم الشركة بإنتاج مجموعة من الاغاني الجديدة له في الفترة المقبلة.
يذكر ان المطرب كريم حراجي كانت بدايته من خلال الغناء مع فرقة «ايامنا الحلوة» مع المايسترو محمد عثمان ثم طرح بعد ذلك العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا منها: أغنية ”موجوع“ عام 2021، و”سلملي على الأعذار“، وعدة أناشيد منها: ”سلامي على محمد“، و ”إلا رسول الله“، كما أدى تتر مسلسل ”جزيرة غمام“ عام 2022.
وفي سياق متصل تعاقد المنتج ريتشارد الحاج ايضا مع المؤلف الموسيقي الكبير يحيى غنام، وجاء نص الاتفاق على إدارة المحتوى الخاص به على السوشيال ميديا والتسويق لجميع اعماله الموسيقية.
وأبدى «الحاج» سعادته بهذا التعاون المثمر حيث ان يحيى غنام من أهم المؤلفين الموسيقيين وصاحب تاريخ فني كبير تميز بالأداء الموسيقى البسيط الصادق ذو الإيقاع الغربي، وقام بتوزيع العديد من الأغاني للكينج محمد منير وتعاون مع الهضبة عمرو دياب وآخرين من نفس الجيل، وعمل مذيعا في العديد البرامج ذات الطابع الفني الموسيقي على بعض القنوات الفضائية، بالإضافة الى ان «غنام» قدم أغاني من ألحانه وتوزيعه وذلك من خلال فرقته التي حملت اسمه، وهو يعمل حاليا على إطلاق مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى