ط
هنا السعودية

برعاية معالي رئيس الجامعة المسؤولية المجتمعية تكرم المشاركين بمبادرة التبرع بالدم

 

د. وسيلة محمود الحلبي

رعى معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري مساء الأربعاء ١٧ /٤ /١٤٤٥هـ، وبحضور وكيل الجامعة للتطوير المؤسّسي والمسؤولية المجتمعية، حفل تكريم المشاركين بمبادرة التبرع بالدم 2023م التي أقيمت مؤخرًا في الجامعة.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة مدير الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعيّة وخدمة المجتمع مدير المبادرة أ. عبدالرحمن المنيعي الذي أكّد فيها أن المبادرة حقّقت منجزات غير مسبوقة في نتائجها، وقال المنيعي: إن مبادرة التبرع بالدم ( 2023 )؛ هي المبادرة الأكبر في تاريخ الجامعة؛ وذلك نسبة إلى عدد المتبرعين والمشاركين والمدة الزمنيّة والمواقع التي غطتها المبادرة. وأضاف أن هذه المبادرة حظيت بتغطية إعلامية ساهمت في خروجها بالشكل المأمول منها، حيث تجاوز بلغ عدد المتبرعين بالدم ألف متبرع، بزيادة وصلت إلى ٢٧٤% عن المرحلة الأولى، كما بلغ عدد الشركاء أربع جهات؛ وهي: وزارة الصحة، وزارة الحرس الوطني، ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، والمركز الوطني للمسؤوليّة والدراسات.
كما ألقى ممثّل المسؤولية المجتمعيّة في وحدات الجامعة كلمةً بهذه المناسبة، هنأ فيها معالي رئيس الجامعة ومنسوبيها بنجاح المبادرة، واعتبرها انطلاقة موفقة في مجال المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع وأضاف: إن هذا التميز والنجاح للجامعة في مبادراتها يأتي من خلال ربط أهداف المبادرة مع رؤية المملكة 2030 واستراتيجية الجامعة 2021-2025.
وقدم معالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري حمده لله -سبحانه وتعالى- أن هيّأ الأسباب التي أدت لنجاح مبادرة التبرع بالدم، وأشاد بتميز فريق العمل الذي أضاف الكثير لسجل الجامعة في مجال المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع، وتعزيز الصورة الذهنية للجامعة.
وشكر معاليه في نهاية كلمته المتبرعين، وأكد على أهمية استمرار العمل بالوتيرة نفسها؛ مشيرًا إلى أنّ الجامعة تنعم بالكفاءات التي تحقق مصلحة الوطن وتطلعات ولاة الأمر -وفقهم الله-

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى