ط
رياضه

بعد حل مجلس الإدارة . أمير مرتضى ينهار من البكاء ويستقيل من منصبه

تقدم  أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك باستقالته من منصبه بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الذي صدر باستبعاد مجلس إدارة القلعة البيضاء وتحويله للنيابة بسبب المخالفات.

وكشف مصدر بالزمالك عن ان  نجل رئيس الزمالك دخل في نوبة بكاء شديدة وانهار أثناء تواجده في تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بمجرد علمه بالقرار.

وكانت وزارة الرياضة فرر إحالة المخالفات المالية لنادي الزمالك إلى النيابة العامة، وتجميد مجلس الإدارة لحين انتهاء التحقيقات، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا للمجلس، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالإشراف على النادي وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئونه.

وكشف مصدر بوزارة الشباب والرياضة عن أعضاء اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك مؤقتًا، حيث ستضم كلًا من  المستشار أحمد بكري رئيسا وعضوية كل من هشام  إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول وأيمن يونس ومحمد سيف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى