ط
مواضيع

تصرف سخيف عامل يعيد 100 ألف جنيه وصاحبها لم يشكره

لم يتخيل المقربين من عامل السيارت البسيط في مدينة الرحاب، أن صورته ستصبح متداولة على مختلف صفحات السوشيال ميديا، التي حولته إلى مثال يحتذى به في الأمانة، بعدما أعاد مبلغ قدره 100 ألف جنيه إلى صاحبها.

وجرت الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعدما عثر الشاب هشام السيد، على مبلغ قدره 100 ألف جنيه، بحسب ما رواه عمرو راضي، أدمن إحدى الصفحات الخاصة بسكان مدينة الرحاب: «الموضوع اتبعتلنا من جهاز مدينة الرحاب، بعد ما هشام سلم الفلوس لصاحبها».

وروى عمرو راضي، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن هشام الملقب بـ«أبو يوسف»، عثر على كيس أسود يحتوي على المبلغ الكبير، خلال عمله في غسيل السيارت، بمجموعة 131 في «الرحاب 2»، ليقوم بتبليغ فرد الأمن الموجود بالمكان، ليتواجد معهم حتى تمكن من توصيل المبلغ إلى صاحبه.

رد فعل صادم من صاحب المال

واستطرد «راضي» حديثه: «فوجئ الجميع برد الفعل الصادم من صاحب الفلوس، أول ما خد فلوسه مشي على طول، بدون حتى ما يشكر عامل غسيل السيارت»، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن الواقعة أرسلت إليهم من جهاز مدينة الرحاب، بعد حصول صاحب الأموال على المبلغ المفقود.

ويبدو أن جميع المقربين من «هشام» أجمعوا على أمانته وفقا لما شهدته التعليقات على البوست المتداول، حيث علقت إحدى الصفحات: «أبو يوسف طول عمره راجل رجوله وجدعنه راجل محترم وابن حلال، جزاه الله كل خير».

وأثنى محمد مرسي، من أهالي كفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، خلال حديثه لـ«الوطن»، على الأمانة التي يتحلى بها «هشام» منذ طفولته: «هشام من أهالي بلدتي، ومتربين في منطقة قريبة من بعض، ودايما معروف بأمانته، ومتأكد أنه حتى لو لقى مليون جنيه، هيرجعها».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى