ط
الشعر والأدب

حامد مرزوق وطارق جلال أبطال مسلسل «يلا فلتر» بتوقيع كارو اراراد قريبًا.. «صور»

كتب/ حسام صلاح

كشف النجمان حامد مرزوق وطارق جلال عن استعدادهم بالتحضير للإطلاق أحدث أعمالهما الدرامية التى تحمل عنوان «يلا فلتر» وهو ذات الأعمال الدرامية الممتدة التى تصل إلى 45 حلقة منفصلة متصلة، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية والمنصات الرقمية قريبًا.
وأكدوا النجمان حامد مرزوق وطارق جلال بأن صناع هذا العمل فى الوقت الجارى أوشكوا على الوقوف من اللمسات النهائية بأختيار الفنانين والفنانات المصريين المشاركين بجانبهم بالإضافة إلى نخبه من نجوم الوطن العربى، للدخول فى مرحلة البلاتو الفعلية قريبًا.
وتابعوا، بأن أماكن تصوير هذا العمل ستكون فى عده دول متفرقة لما له من ضخامة إنتاجية هائلة، لينال هذا المشروع مصدقية وإعجاب الجمهور وغيرها.
واختتم النجمان حامد مرزوق وطارق جلال بأن صناع مسلسل «يلا فلتر» هو من إنتاج شركة «Red Lain» وهو من قصه وسيناريو وحوار كل من: أحمد الجهينى وزكى ماردينى وإخراج الأردنى كارو اراراد.
ويشار أن يعرض حاليًا للنجمان حامد مرزوق وطارق جلال على منصة شاهد مسلسل يحمل عنوان «بيوتى كلينك»، والذى يشاركهم فى البطولة الفنانان سامية الطرابلسى، حماده بركات، والنجم السعودى فيصل العمرى وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج تامر بسيونى.
وعلي الجانب الآخر عرض مؤخرًا للنجم طارق جلال على أحد القنوات الفضائية مسلسل «الضاحك الباكى» بطولة النجم عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد والنجمة رزان مغربى وآخرين وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد الغيطى ومن إخراج محمد فاضل.

وفى سياق متصل عرض مؤخرًا للنجم حامد مرزوق مسلسل «وجاره الأيام» الذى تم عرضه على ابليكشن ممكن وقناة رؤيا الأردنية، وشاركه فى البطولة كل من: الفنانه اندريا سكاف وأمل الدباس وآخرين وهو من قصه وسيناريو وحوار أحمد على وإخراج محمد نصر الله.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى