ط
أخبار متنوعة

داعش تعلن مسؤليتها عن اغتيال المخرج السينمائي محمد عبدالغنى المعروف بيوزرسيف .

 10988853_799723050081036_622501762_o

في حادث ارهابي جديد اغتيال الشاعر والفنان محمد عبدالغنى المعروف بـ”يوزرسيف” وقد أعلن أكثر من مصدر مسؤليته عن الحادث المؤلم الذي اودى بحياة الشاعر والفنان الشاب، وقال المتحدث الرسمى باسم تنظيم (فاحش) أحمد عطيه مسئولية ارتكاب الحادث متوعدا كل مخرجين الاسكندريه بنفس هذا المصير .

كانت هذه لقطه من أحد فيديوهات الترويج للمخرج الشاب محمد عبدالغنى (يوزرسيف) الذي يشارك في مهرجان جزيرة الورد السينمائي الدولى الأول بالمنصورة، والذي يشارك بفيلم (الحلم) من سيناريو وحوار واخراج والقصة والبطولة على الشيمى، والفكرة لصاحبها المخرج الكبير حامد صلاح .

كما يشارك الفنان محمد عبدالغنى في فيلم عن سيدة البراءة العربية “فاتن حمامة” يعرض في افتتاح المهرجان الذي يبدأ في 27 فبراير 2015 بمشاركة المخرج الكبير محمد النجار ورئيس المهرجان الفنان الكبير عزت العلايلي ومشاركة وتكريم الفنان الكبير يحي الفخرانى والفنان باسم سمره والعديد من النجوم.

يذكر ان منفذ الخدع السينمائيه والمؤثرات الفنان احمد عطيه المنسق العام والمتحدث الرسمى باسم محافظة الاسكندريه كان قد نفذ مع مخرجين الاسكندريه تحدى لاثبات ان الشباب الان في مصر يملكون من القدرات ما تواجه السينما العالميه باقتدار في فن الخدع البصريه والمؤثرات والانيميشن وقد اتفق مع كل المخرجين المشاركين من الاسكندريه على تنفيذ خدع سينمائيه تتفق على قتلهم جميعا بطرق مختلفه
وتعرض هذه اللقطات كترويج غير مسبوق للمخرجين و ايضا للمهرجان الذي يشهد تنظيما احترافيا عالى المستوى .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى