ط
حوادث

كشف غموض العثور على جثة فلاح مقتول داخل زراعات القصب بسوهاج

كشفت اليوم أجهزة الأمن بسوهاج، بالتنسيق مع الأمن العام، غموض العثور على جثة مزارع مقتولا داخل زراعات القصب بدائرة مركز شرطة جرجا في جنوب المحافظة منذ 40 يوما، حيث تبين أن وراء الجريمة 3 أشقاء وصديقهم، لاعتقادهم أن الضحية وراء القبض على شقيقهم المحبوس حاليا والمتهم في إحدى القضايا، وأن المتهمين استعانوا بسيدة لاستدراج المتهم إلى مكان ارتكاب الجريمة.

وكان اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا في أواخر شهر يوليو الماضى من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالى قرية «المشاودة» بدائرة المركز، بالعثور على جثة لشخص مقتولا وملقاة في زراعات «القصب» بزمام القرية، فانتقل إلى مكان البلاغ قيادات إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة لمزارع يدعي محمود. م. ع «38 سنة» ويقيم بقرية «المشاودة» ملقاه داخل الزراعات وبها آثار ضربات عنيفة أدت إلى تهشم عظام الجمجمة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا المركزى، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي بقيادة وإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، من خلال خطة محكمة وتنشيط المصادر السرية، أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشقاء وصديقهم، لاعتقادهم أن المجني عليه كان سببا في القبض على شقيقهم المتهم في إحدى القضايا وحبسه في شهر يونيو الماضي، وأضافت التحريات أن المتهمين استعانوا في جريمتهم بسيدة «38 سنة» استدرجوا من خلالها المتهم إلى مكان ارتكاب الجريمة داخل زراعات «القصب»، حيث انهالوا عليه ضربا بعصى شوم حتى هشموا رأسه وفارق الحياة.

تمكنت مباحث مركز جرجا من ضبط المتهمين الخمسة، واعترفوا باشتراكهم في ارتكاب الجريمة طبقا لما ورد بالتحريات، وتحرر المحضر اللازم، وجرى إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار وائل محمد على حسن المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى