ط
رياضه

ليسوا ثلاثة . الجهاز الفنى للترجى يقرر منح خمس لاعبين راحة من مباراة مولودية الجائر

استقر معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي اراحة عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين خلال مباراة مولودية الجزائر المقبلة.

ويواجه الترجي التونسي فريق مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا يوم السبت القادم.

ويأمل جمهور الزمالك ان ينجح فريق الترجي في الفوز على فريق مولودية الجزائر من أجل زيادة فرص التأهل لدور الثمانية في حالة تمكن الزمالك من الفوز على تونجيث السنغالي.

وكشف تقرير تونسي نشره موقع الحصاد التونسي أنه وفقًا لمصادر خاصة بهم داخل نادي الترجي فإن معين الشعباني استقر على استبعاد لاعبين مؤثرين من تشكيلة الفريق في مباراة مولودية الجزائر السبت القادم.

وقال المصدر للموقع التونسي بأن معين الشعباني قرر استبعاد حمدي النقاز ومحمد علي اليعقوبي ومحمد علي بن رمضان لأنهم مهددون بالإيقاف في حالة الحصول على بطاقة انذار في مباراة السبت القادم، فيما سيغيب أيضًا بنغيث وخالد عبد الباسط من أجل اراحتهم ومنح لاعبين آخرين فرصة المشاركة

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى