ط
هنا الجزائر

مسلسل ” أولاد الحلال “يحقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان

مكتب الجزائر/ دليلة بودوح

استطاع المسلسل الدرامي الجزائري “أولاد الحلال” تحقيق نسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور الجزائري حيث تربع هذا العمل الفني على عرش الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة لدى الجزائريين في رمضان عبر موقع اليوتيوب”، حيث بلغت نسبة مشاهدته أزيد من 12 مليون متابع على القناة الجزائرية “الشروق بلوس” بعد بث 5 حلقات فقط.
مسلسل «أولاد الحلال» يحكي قصة «زينو» و«مرزاق»، أخوان نشآ في ملجأ للأيتام يكتشفان وهما بصدد البحث عن جذورهما، أنّ والدهما قتل أمهما بسبب الشكّ في سيرتها. المسلسل من بطولة الفنان الشاب عبد القادر جريو، يوسف سحيري، مليكة بلباي، سهيلة معلم، أحمد بن عيسى، عزيز بوكروني، مصطفى لعريبي، إيمان نوال، محمد خساني، الممثل التونسي عاطف بن حسين، إلى جانب نصر الدين السهيلي في الإخراج وسيناريو رفيقة بوجدي التي سبق لها كتابة مسلسلي “صيد الريم” و”لأجل عيون كاترين” اللذين وقع عرضهما في مواسم سابقة في التلفزة التونسية وقناة “نسمة”.
وأفاد مخرج هذا العمل نصر الدين السهيلي في تصريحات سابقة إن مدينة وهران، التي صوّر فيها المسلسل، بشوارعها ومعمارها الإسباني وملامح أهلها الطيّبين، تتميز بصورة جميلة وستجعل من العمل المنحاز لقضايا المرأة، حدثا فنيّا اشترك في إنجازه تونسيون وجزائريون.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى