ط
هنا السعودية

نيابة عن سمو أمير عسير الأمير خالد بن سطام يرعى حفل مبادرة رسل التراث

د. وسيلة محمود الحلبي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفل
“مبادرة رسل التراث” الذي نظمته مؤسسة قدوات وعطاء ووفاء للوطن . بحضور صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود.
التي أشادت بتلك الأعمال المحفزه والداعمة لأبناء الوطن وتعزيز التراث في منطقة عسير. ودور أصحاب المتاحف الذي يجد اهتماما بالغا من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة والتحفيز .
كما أشادت سموها بدور القائمين على المؤسسة متمثلا برئيسها سعادة الشيخ ناصر العواد٫ وشكرت سموها القائمين والمنظمين على الدعوة وعلى رأسهم الدكتور ناصر آل عواد رئيس مجلس مؤسسة قدرات العطاء ووفاء للوطن .
الجدير ذكره أن المؤسسة كرمت الإعلامية فاطمة بنت مخلف العنزي لدورها الكبير في برامجها الإذاعية مع الأبطال في حد الوطن الجنوبي وأسرهم. وجولاتها البرامجية بمختلف مناطق المملكه حيث يتواجد أسر الأبطال.
والتكريم عبارة عن قلادة وطن ودرع تذكاري ٫يحملان شعار المؤسسة.
وقد استهل الحفل بفقرات تراثية مشوقة تعبر عن المكان والإنسان. كما تم تكريم 50 شخصية من ملاك المتاحف في منطقة عسير تقديرا لجهودهم في الحفاظ على التراث .وذلك بحضور عدد كبير من رجالات الوطن ونخبه من الأكاديمين والأدباء والتربويين ورجال الأعمال و المثقفين والإعلاميين وأعيان المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى